القائمة الرئيسية

الصفحات

بيان اعضاء الجمعيه العموميه الغير عاديه لنقابه المهندسين الفرعيه بالقاهره

بيان اعضاء الجمعيه العموميه الغير عاديه لنقابه المهندسين الفرعيه بالقاهره


طبقا لقانون نقابه المهندسين الذي نظم حقوق وواجبات المهندسين، وتفاعل ومتابعه المهندسين اعضاء الجمعيه العموميه لنقابتهم الفرعيه بالقاهره وظهور أخطاء ومخالفات قانونيه وماليه ومهنيه تمس سمعه النقابه ومصالح المهندسين من اتفاقات هيئه مكتب نقابه القاهره مع جهات يثار حولها الشكوك وتخرج عن اهداف واختصاص النقابه وتثير التساؤلات عن لمصلحه من تتم هذه الاتفاقات (اتفاقات بيع اراضي زراعيه مع شركه عليها مخالفات قانونيه).

لذا قام اعضاء الجمعيه العموميه لنقابه المهندسين بالقاهره بممارسه حقهم القانوني والشرعي بالدعوه لعقد جمعيه عموميه غير عاديه وتم أخطار مجلس النقابه وفقا للقانون لمناقشه هذه الاتفاقات وتوضيحها والاتفاق علي رأي المهندسين فيها و ذلك يوم السبت الموافق ٢٠٢٠/١٠/٣ الساعه ٤ م.

وقد حضر المهندسون الي مبني النقابه العامه ورغم غلق القاعات فقد تمت الاجراءات القانونيه طبقا لقانون النقابه لعقد الجمعيه وتسجيل الحضور الذي أكد علي صحه الانعقاد وجدول اعمال الجمعيه.

و قد وافق اعضاء الجمعيه علي القرارات التاليه:
١- إلغاء البروتوكول الموقع بين شركه ثري لاند للمقاولات العامه واستصلاح الاراضي - سجل تجاري رقم ١٧٧٧ - مع نقابه المهندسين الفرعيه بالقاهره للمخالفات الثابته بحق الشركه.
٢- منع استخدام اسم النقابه في الترويج لمشروعات وهميه.
٣- تشكيل لجنه لبحث الأمر والتحقيق مع المسئول
برئاسة مهندس/ هشام والى (رئيس نقابة الفيوم الفرعية وعضو المجلس الأعلى) 
وعضوية كل من  المهندس/ عبد الكريم آدم (عضو هيئة مكتب النقابة العامة سابقا
 والمهندس/ علاء ريحان (عضو المجلس الأعلى)
والمهندسة / منال سرى (عضو مجلس شعبة الهندسة المدنية)
والمهندس / أشرف شادى (عضو المجلس الأعلى سابقا).
 و المهندسين أعضاء الجمعيه العموميه يصرون علي مواصله كشف الحقائق و الدفاع عن مصالحهم.

author-img
مهندس مصري أتابع أخبار الشبكات الاجتماعيه وكل ما له علاقه بمصر والعالم العربي وأسعي لتكوين مرجع هندسي شامل لكل عربي. يمكنك متابعتي من خلال: Youtube&Facebook @MohamedOthmanENG

تعليقات