القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل كورس أسرار السيو وكيف تحقق أرباح كبيرة علي الإنترنت

 أسرار السيو وكيف تصبح الأول وتحقيق أرباح كبيرة علي الإنترنت

معلومات عن أهم كورس في السيو SEO

- لغة الكورس : اللغة العربية

- مدة الكورس : 3 ساعات

الكورس يختص في تعليم أسرار السيو SEO لتحسين ظهور المواقع والمقالات لتصدر نتائج البحث كما يوجد به الكثير من الأسرار التي تساعد في الربح عبر الإنترنت مثل أدسنس وافلييت وذلك باستخدام مهارات السيو SEO.  بنهاية هذا الكورس سوف تكون قادرًا علي امتلاك موقع يتصدر محركات البحث وكلمات مفتاحية صعبة المنافسة ومعرفة الكثير من الأسرار التي ستجعلك تتفوق علي المنافسين لك.  تحسين نتائج الظهر لموقعك الإلكتروني في محركات البحث وشرح السيو وورد بريس وبلوجر،تحميل مجاني كورس السيو خطوة بخطوة وتحقيق أعلي ربح من الإنترنت.  تحميل كورس كامل باللغة العربية (سعر الكورس 1300$) والتحميل هنا مجاني بالكامل عن كل ما تحتاج حتي تتصدر نتائج البحث وجميع طرق استغلال السيو لتحقيق أرباح كبيرة علي الإنترنت.  السيو هو SEo هو نظام تحسين محرك البحث حيث تظهر نتائج البحث بجودة عالية للتسويق لموقعك الإلكتروني وجلب العديد من الزوار لموقعك حيث يفضل المستخدم النقر علي نتائج البحث الأولي.

هذا الكورس يختص في تعليم أسرار السيو SEO لتحسين ظهور المواقع والمقالات لتصدر نتائج البحث كما يوجد به الكثير من الأسرار التي تساعد في الربح عبر الإنترنت مثل أدسنس وافلييت وذلك باستخدام مهارات السيو SEO.

بنهاية هذا الكورس سوف تكون قادرًا علي امتلاك موقع يتصدر محركات البحث وكلمات مفتاحية صعبة المنافسة ومعرفة الكثير من الأسرار التي ستجعلك تتفوق علي المنافسين لك.

تحسين نتائج الظهر لموقعك الإلكتروني في محركات البحث وشرح السيو وورد بريس وبلوجر،تحميل مجاني كورس السيو خطوة بخطوة وتحقيق أعلي ربح من الإنترنت.

تحميل كورس كامل باللغة العربية (سعر الكورس 1300$) والتحميل هنا مجاني بالكامل عن كل ما تحتاج حتي تتصدر نتائج البحث وجميع طرق استغلال السيو لتحقيق أرباح كبيرة علي الإنترنت.

السيو هو SEo هو نظام تحسين محرك البحث حيث تظهر نتائج البحث بجودة عالية للتسويق لموقعك الإلكتروني وجلب العديد من الزوار لموقعك حيث يفضل المستخدم النقر علي نتائج البحث الأولي.

لمن هذا الكورس

هذا الكورس لأي شخص يريد تحسين ترتيب ظهور موقعه في جوجل ومن يريد الربح عبر الإنترنت من خلال التسويق باستخدام محركات البحث.

متطلبات قبل البدأ بالكورس

هذا الكورس ليس لدية أي متطلبات قبل البدأ به فهو يبدأ من المستوي الأول للمبتدئين خطوة بخطوة ولا يحتاج لأي خبرة سابقة.

- كورس السيو SEO عبر موقعنا تحميل مجاني بشكل كامل ولا تحتاج دفع أي رأس مال لتحميل الكورس.

محتوي الكورس

ما هو السيو SEO.

الكلمات المفتاحية 

 أفضل البرامج للحصول علي الكلمات المفتاحية - أفضل وأشهر أدوات البحث للحصول علي كلمات رئيسية - البحث عن نيش مربح - ما هي كلمات الذيل الطويل - شراء الدومين وعلاقتة بتصدر نتائج البحث .

السيو الداخلي للموقع

اختيار القالب وما هي أفضل القوالب - أكواد الميتا تاغ وعلاقتها بالسيو - أهمية الكلمة المفتاحية في عنوان المقال - طريقة كتابة عنوان يحصل علي أكبر نسبة من النقرات - ما هو CRT - طريقة تحسين مدة بقاء الزوار في موقعك - ما هي session duration - كيف تقوم بتخفيض معدل الإرتداد - طريقة تحسين الصور الداخلية للحصول علي زيارات من محركات بحث الصور - ما هي الكلمات المتعلقة وطريقة استخدامها بشكل صحيح - طريقة كتابة مقالة تحترم شروط السيو SEO - حذف المقالات الضعيفة من الموقع - أفضل حل لزيادة النقر علي نتائجك في محرك البحث.

أرشفة الموقع والمقالات 

أهم التعديلات علي قوالب بلوجر وقوالب وردبريس للتهيئة للسيو SEO - إنشاء خارطة للموقع - أدوات مشرفي المواقع والأرشفة في جوجل - إضافة موقعك لجوجل أناليتيكس - إضافة موقعك لمحرك البحث بينج PING  - أرشفة موقع في محرك البحث يانديكس.

السيو الخارجي للموقع

أهم الإضافات التي يجب الحصول عليها - الروابط الخلفية وأهميتها back links - الفرق بين الباك لينك دوفولو ونوفولو - ما هي الروابط الضارة وكيفية معرفتها - ما هو الدومين اوثوريتي و البيج اوثوريتي - أهمية السوشيال ميديا - تحليل الموقع ومراجعة أخطاء السيو.

حملة السيو SEO 

باكلينات من أكبر مواقع التواصل الإجتماعي - مواقع البوكمارك - مواقع الإنفوجرافيك - استراتيجية الروابط المكسورة - المنتديات - باكلينك دوفولو من اليوتيوب - التجسس علي المنافسين والحصول علي روابط خلفية - باك لينك من التعليقات - أهم الملاحظات حول حملة السيو SEO - معرفة ترتيب كلماتك المفتاحية - مراجعة علي جميع مهارتك في حملة السيو.

كيفية استغلال هذا الكورس للحصول علي أعلي الأرباح عبر الإنترنت.

تحميل كورس السيو مجانا



author-img
مهندس مصري أتابع أخبار الشبكات الاجتماعيه وكل ما له علاقه بمصر والعالم العربي وأسعي لتكوين مرجع هندسي شامل لكل عربي.

تعليقات